باي بال تسعى بسرعة للحصول على تكنولوجيا الدفع بالتشفير

تتطلع شركة باي بال في الوقت الحالي إلى الحصول على طريقة لزيادة سرعة المدفوعات بالعملات الرقمية، وهذا الأمر يظهر بوضوح في براءة الاختراع التي تم إصدارها مؤخرًا.

فطلب إنشاء “نظام معاملات العملة الافتراضية المعجل” الذي تم نشره من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي USPTO المصدر في الأول من مارس الحالي يعتبر من أهم الطرق التي يمكن من خلالها استخدام المفاتيح الخاصة، وهي مجموعة من الأرقام والحروف التي يتم استخدامها في التعامل أو السيطرة على حيازة الفرد من العملات الرقمية.

يعتبر الغرض الرئيسي من هذا المصطلح هو تقليل مقدار الوقت الذي تستهلكه عمليات الدفع ما بين المستهلك والتاجر، مع الحرص على الابتعاد عن عملية ارسال المعاملة والانتظار حتى يتم تضمين المعاملة بشكل كلي على الشبكة، وعليه فقد قامت شركة باي بال بتقديم اقتراح كطريقة لإنشاء محافظ ثانوية للعملات تمتلك مفاتيح خاصة بها وفريدة من نوعها لكلٍ من المشترين والباعة، وسيقوم النظام بنقل مفاتيح خاصة المقابلة للكمية المناسبة للعملات الرقمية.

وكما تم ذكره عن المشروع وشرحه في الإيداع:

” تقلل أنظمة وأساليب الكشف المستخدمة حاليًا بشكل عملي الوقت الذي يجب أن ينتظره المستفيد للتأكد من أنه سيحصل على دفع العملات الرقمية في صفقة تشفير عن طريق التحويل إلى المفاتيح الخاصة بالمستفيد والتي تتواجد في محافظ العملات الرقمية والمرتبطة بالمبالغ التي يتم تحديدها بشكل مسبق للعملة الرقمية المساوية لمبلغ الدفع المحدد داخل صفقة التشفير تلك”.

ووضحت التقارير أن المؤسس المشارك لشركة باي بال “بيتر تيل” استثمر بشكل مكثف في البيتكوين من خلال شركة “فوندرز فوند” وهي شركة VC التي شارك في تأسيسها.

 

المصدر

التعليقات مغلقة.