جمعية الصناعة الروسية تطلق برنامج شهادة التشفير

أعلنت جمعية صناعة التشفير الروسي عن استعدادها لإطلاق برنامج شهادة التشفير، من المقرر أن يتم تقييم المتقدمين وإصدار شهادات توضح مستوى كفاءاتهم، وكلها أمور سيتم التحقق منها من خلال موقع الجمعية، سوف تقوم الجمعية بتقديم تدريب لكافة المتقدمين ممن لن يسجلوا العدد المطلوب من النقاط.

برنامج شهادة التشفير

كشفت الرابطة الروسية لصناعة التشفير والبلوكشين في يوم الأربعاء الموافق الخامس من سبتمبر عن تفاصيل برنامج شهادة التشفير الخاص بها.

منظمة “راسيب” والتي كانت تعرف في السابق باسم الرابطة الروسية لصناعة التشفير والبلوكشين، قد أعلنت عن تغيير اسمها في السادس من سبتمبر مع الإبقاء على اسمها المختصر دون أية تغييرات أو تعديلات.

وفي الرابع من سبتمبر وافقت الجمعية الروسية على برنامج شهادة التشفير والذي كان نائب الرئيس قد اقترحه من قبل، وصرحت الجمعية على أن البرنامج من المحدد أن يتم طرحه خلال الشهر القادم حسب الأنباء التي عرضتها RBC، وقد أضاف “أندريه غراتشيف” نائب رئيس الجمعية أنها تعمل على تطوير معايير هذا البرنامج في شهر مايو الماضي والآن بات البرنامج جاهزًا للطرح.

البرنامج الجديد سوف يكون معتمدًا على مجموعة من المعايير يتم نقلها إلى منفذ الأخبار، ومن الجدير بالذكر توضيح أن الجمعية ستقوم بعمل تقييمات في مجالات متنوعة ومختلفة مثل إعداد التقارير، خدمة العملاء، تسيير العمل، المكافآت، تقسيم الأرباح، حساب الخسائر وما إلى  ذلك.

وعلى لسان “غراتشيف”:

“سيتم إجراء تقييم الكفاءة وفقًا للمعايير التالية: معرفة التحليل الفني ، ومعرفة التحليل الأساسي ، ومعرفة التحليل الدلالي ، ومعرفة إدارة المخاطر ، ومعرفة إدارة الأموال ، ومهارات صياغة استراتيجية التداول ، ومهارات التخطيط التجاري ، والهامش مهارات التداول ، ومهارات ضبط النفس”.

 

المصدر

التعليقات مغلقة.