دي جي “غاريث إيمري” يريد أن يصبح من أغنياء العملات الرقمية لسببٍ ما

غاريث إيمري واحد من صانعي موسيقى الدي جي الذين تبجل اسمهم في لندن والعالم كله لما له من إسهامات في الموسيقى الإلكترونية للرقص، والذي استطاع أن يفوز بجائزة ” A STATE OF TRANCE TUNE OF THE YEAR” لثلاثة مرات على التوالي.

يمتلك غاريث إيمري الكثير من المعجبين، واعتماده على هذا الأمر وعن طريق استخدامه شركته الجديدة “تشون” فهو يسعى إلى أن تحل تكنولوجيا الإثريوم محل صناعة الموسيقى الرقمية القديمة.

يقول إيمري لـ كوين ديسك: “أنا واحد من المحظوظين في هذا المجال، أتقاضى أجرًا جيدًا؛ لأن لدي الكثير من المشجعين على استعداد للقدوم إلى أي مكان لرؤيتي وأنا أقدم موسيقاي”.

ولكن في الوقت نفسه يوجد مجموعة أخرى من الموسيقيين ممن هم أقل مني حظًا، فقد تركهم جمهورهم وتحولوا إلى استماع الموسيقى المسجلة، وفي هذا المجال فإن بعض الموسيقيين يدفعون الإتاوات وهو أمر سخيف ومرعب.

وعلى حسب ما صرح به إيمري فإن صناعة الموسيقى مثل أي شيء قابل للنقد  وتعتمد في الأساس على جني الأموال، ولكنها أثبتت في بعض الأحيان أنها فشلت في التكيف مع التقدم التكنولوجي الحادث الآن.

ولكن شركة “تشون” تسعى إلى إصلاح هذا المجال وتلك الصناعة من خلال استخدام منشآت التعدين والعقود الذكية لجني الأرباح وإعطائها مباشرةً للموسيقيين.

وقد صرح إيمري لـ كوين ديسك: “لقد اتخذنا في الشركة مسارَا مختلفًا، فإذا كنت تخطط لتصميم صناعة الموسيقى الحالية، فعليك أن تعرف ماذا يمكنك فعله.

الموسيقار هو منقب عملات

ووفقًا لما صرح به إيمري فإن استخدام تكنولوجيا البلوكشين في صناعة الموسيقى قادر عن طريق استخدام المال والعقود الذكية أن يخلق موسيقى جيدة ومنصفة بشكل أكبر.

وقد قال أنه لا يعتبر الشخص الوحيد الذي يحاول اتباع هذا النهج لتحسين الموسيقى ولكن منصات البلوكشين الموسيقية مثل “فيبرات” تحاول القضاء على الوسيط الذي يأخذ مال من الموسيقيين، حتى أن المنصة بدأت في عمل مشاريع البلوكشين الخاص بها التي تخدم هذا المجال.

وبالنسبة لشركة “تشون” يقول إيمري أنها تعمل جنبًا إلى جنب مع مطوري العملات الرقمية، وهي سلعة رقمية يمكن تغيرها إلى عملات رقمية ويأمل إطلاقها خلال الستة أشهر القادمة.

وتعمد تكنولوجيا شركة تشون على استخدام العقود والسجلات الذكية التي يخزن بها أوراق اعتماد حقوق التأليف والنشر على بلوكشين الإثريوم، وتوزيع المال بين صانع الموسيقى والمنتج دون وجود أي وسيط بينهما، وستعتمد هذه العملة على الرمز ERC-20، وباسم “NOTES” نوتس.

المصدر

التعليقات مغلقة.