شبكة بلوكشين الريبل تضيف مزود دفع جديد في الصين

مزودات الدفع الصينية “ليان ليان” الدولية تنضم إلى الريبل، وشبكة الدفع التي تستخدم تكنولوجيا البلوكشين الخاصة بالريبل من أجل تسهيل جميع المعاملات المعقودة عبر الحدود.

في السابع من فبراير، سوف تنتشر في الأخبار والصحف أن شركة ليان ليان الدولية المتواجدة في هونج كونج سوف تتبنى حل المعاملات المتعلقة بالريبل في الوقت الحالي من أجل توفير الفرصة للجميع لإجراء المعاملات عبر الحدود في الوقت نفسه وهذا بالنسبة لجميع عملاء البلوكشين الحاليين، وهذا التوجه الجديد يختلف عن حلول (اكس رابيد ) الخاصة بالريبل التي تختلف عن (اكس كرنت) في كونها تستخدم العملات الرقمية XRP الخاصة بالشركة نفسها.

وعلى لسان “أرثر تشو” الرئيس التنفيذي لشركة ليان ليان الدولية وحسب ما قاله في بيان نشر مؤخرًا:

” مع شبكة الريبل سوف نكون قادرين على تعزيز التجربة الجديدة من خلال تقديم إمكانية إجراء المعاملات الفورية عبر الحدود لكل العملاء، وهذا من منح العملاء مدفوعات بطاقات البلوكشين التي تتعامل مع 19 عملة مشفرة المدعومة من قبل الشركة في الوقت الحالي”.

وفي الأخبار التي تناولت تصريحات العاملين في الريبل، تم التصريح عن أن الشراكة التي ستتم بين الريبل، وشركة ليان ليان سوف تساعد عملاء شبكة الريبل الحاليين من التواصل مع الأسواق الصينية وإجراء الصفقات داخلها بكل حرية وسهولة عبر الحدود.

وفي بعض التصريحات كذلك تم توضيح أن شركة ليان ليان تعتبر من أواخر الشركات المنضمة إلى شبكة الريبل، والتي وفقًا لتقرير (كوين ديسك) – وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة العملات الرقمية وتمتلك حصة ملكية في شبكة الريبل-  السابق، تمتلك ما يزيد عن 100 عميل يستخدمون حلول وتقنيات الـ   (اكس كرنت).

المصدر

التعليقات مغلقة.