شركة تحويلات بالإمارات العربية المتحدة تصبح شريكة مع الريبل

استطاعت شركة تحويلات متواجدة في أبو ظبي أن تبني شراكة جديدة مع الريبل.

شركة الإمارات للصرافة تعتمد على استخدام منتج شركة “الريبل نت” في المعاملات والصفقات المختلفة عبر الحدود، والهدف الذي يجعل الشركة تحرص على استخدام هذه المنتجات هو خفض التكاليف الواقعة عليها بسبب المعاملات، وكذلك التقليل من الاحتكاكات المتصلة بالمعاملات والصفقات المختلفة، وقد عبرت الشركة في عام 2017 الماضي أنها تسعى إلى عمل صفقاتها اعتمادًا على تكنولوجيا وتقنيات الريبل وهذا من خلال تطوير 800 موقع في فروع الشركة المتواجدة داخل 31 دولة حول العالم.

وفي إحدى البيانات التي اطلقتها الشركة صرحت بسعيها نحو زيادة امكانياتها وقدراتها التنافسية في سوق التحويلات المالية من خلال الاعتماد على نشر التكنولوجيا.

وفي احدى الصحف الشهيرة جاء على لسان الرئيس التنفيذي للشركة الإماراتية: ” إن التبكير في استخدام مثل هذه التكنولوجيا المتغيرة يساهم بشكل كبير في خلق فرصة لتوفير المزيد من الخدمات التنافسية، كون هذا الأمر يؤثر بشكل كبير على تكلفة المعاملات عبر الحدود وسرعة انتقالها.

وفي الحقيقة أن الشركة لن تستخدم الرمز المميز XRP للريبل ضمن أجزاء الصفقة، ولكنها سوف تعتمد عوضًا عن ذلك في عملية تبادل المعاملات والصفقات على التكنولوجيا الخاصة بالريبل بشكل موسع.

وتعد هذه الشراكة بين الريبل والشركة الإماراتية هي الشراكة الأحدث من وجهة نظر بورصة الإمارات المتحدة، والريبل لديها شراكات مع شركات أخرى مثل ليان ليان، سانتاندر، وموني جرام.

هذا وقد اعتمدت شركة ليان ليان هي الأخرى على الريبل نت، أما سانتاندر اعتمدت على الإكس كرنت.

المصدر

التعليقات مغلقة.