فشل الاختراق للسعر يؤكد وقوع البيتكوين في مصيدة صعود القيمة

يبدو أن حركة هبوط قيم العملات المشفرة لن تستمر، فقد أدى تراجع سعر البيتكوين من أعلى مستوى له سجله حتى الآن يوم الأحد بقيمة 7779 دولار إلى اثارة الخوف لدى الكثير من المستثمرين،  ولكن هذا الأمر يبدو أنه قد شارف على الانتهاء فقد تولد عن الحركة السعرية الإيجابية التي حدثت في نهاية الأسبوع المنصرف إلى تجديد التوقعات حول سوق المال وميل المستثمرين لطرح أموالهم فيه.

يوم الأحد الماضي وحسب التوقيت العالمي المتفق عليه تم إغلاق الـBTC حالة الهبوط التي كانت تسير فيها منذ فترة فقد وضح التقاطع الصعودي بين المتوسط المتحرك لخمسة أيام وعشرة أيام لـMA أن حركة السعر تتجه نحو الوضع الإيجابي على المدى القصير.

ومع ذلك لا يمكن لأحد أن ينكر أن البيتكوين كانت قد عانت من انهيار الوتد الصاعد أو ما يعرف بالنمط الهبوطي في الولايات المتحدة يوم الاثنين وهذا يجعلنا نتأكد من أن البيتكوين تميل أكثر إلى الارتفاع التصحيحي من القاع الأخير لتثبت عند قيمة 7040 دولار.

من هنا نجد أن حالة الاختراق التي تم الاتفاق عليها لتغيير القيمة والفشل الذي أصابها ليس مفاجئًا، فقد أكد أغلب المهتمين بالعملة ومتابعين أحجام التداول المتدنية أن البيتكوين ستعيش حالة صعود لحظية يعقبها حالة من الهبوط فيما يعرف بمصيدة حركة الصعود.

في هذا الوقت الذي نقدم لكم فيه هذا التقرير فإن سعر البيتكوين يسجل انخفاضًا جديدًا لها في خلال أربعة أيام وبعد أن كانت 7266 تنخفض بنسبة 2.5 بالمئة على مدار أربعة وعشرين ساعة.

الرسم البياني اليومي

يظهر الرسم البياني الموضح بالأعلى أن البيتكوين عادت إلى منطقة الهبوط مرة أخرى وستخسر ما يساوي 680 دولار في حال لم يسارع المضاربون في حل هذه المشكلة.

المصدر

التعليقات مغلقة.