كنتاكي كندا تقبل البيتكوين كوسيلة للدفع عن الدجاج المقلية

أعلنت سلسلة مطاعم كنتاكي والموجودة في دولة كندا، أنها ولفترة محددة سوف تقبل الدفع عن وجبات الدجاج المقلي الذي تقدمها بعملة البيتكوين الرقمية، من خلال تطبيق بيتكوين بكيت.

مجاراةً لعمليات التوسع وتطوير طرق التسويق والدعاية عن المنتجات المستخدمة في الوقت الحالي، تم الإعلان عن منصة بيتكوين بكيت داخل ولاية كندا، وهذه المنصة تم إنشائها لتكون منصة تعقب مباشرة وحية للأسعار الخاصة بالمنتج، والتي تصل إلى 20 دولار كندي بناءً على سعر البيتكوين.

وتقبل متاجر سلسلة مطاعم كنتاكي الدفع عن الوجبات بعملة البيتكوين الرقمية من خلال البيتباي، واعتبرت طريقة الدفع هذه واحدة من خيارات الدفع التي يمكن للمستخدم اختيارها من تطبيق المطاعم الموجود على الإنترنت.

ولا يبدو أن مطاعم كنتاكي في كندا تضع عراقيل تمنع المواطنين من تناول منتجاتها فهي تعلن عن طريقة الدفع الجديدة عن الوجبات من خلال كافة القنوات الاجتماعية التي تمتلكها الشركة.

ويبدو أن شركة كنتاكي استخدمت هذه الطريقة بعد أن عرفت أهمية العملات الرقمية في الوقت الحالي ورأت توجه الكثير من الأشخاص لاستخدامها والاستثمار فيها، ويبدو أن الشركة رأت أن المستقبل للعملات المشفرة مثل البيتكوين، فأرادت أن تحقق دعاية لنفسها من خلال استخدام نجاح هذه العملات، وهذا الأمر يختلف بشكل كبير عما قامت به الكثير من الشركات الأخرى والتي ارتفعت أسعار أسهمها بشكل كبير عندما تم الإعلان عن نوع من أنواع التعادل مع التكنولوجيا.

ويبدو أن كنتاكي كندا لن تكتفي بالبيتكوين فقط، فقد صرح مندوب إدارة حساب الشركة على تويتر أن كنتاكي كندا يمكن أن تقبل في وقتٍ قريبٍ الدفع عن المنتجات بالعملات المشفرة الأخرى غير البيتكوين.

المصدر

التعليقات مغلقة.