كيف قمت بتحويل 300 $ إلى 50000 $ ضمن سنة واحدة من خلال تداول الكريبتو (العملة المشفرة)

أود بالبداية أن أقول بأنه يمكن لأي شخص أن يكسب كل تلك المبالغ من تداول عملة الكريبتو. لم أكن أخبئ تلك النقود، ولم أكن أتعامل بالبيتكوين قبل ذلك، وقد قمت بشراء تلك العملات عندما كان سعرها تحت الدولار. إنني مجرد تاجر أو متداول، حيث قمت مؤخراً بفتح عدد قليل من الحسابات وتحويل 300 $ إلى بيتكوين ومن ثم قمت بتداولها لتصل إلى أكثر من 50000 $. هناك الكثير من الفرص التي يمكن لأي شخص يرغب بمراقبة أخبار العملات الجديدة، الرسوم البيانية، وتقلبات الأسعار أن يستغلها. يمكنك أن تطّلع على آخر الأخبار المتعلقة بالعملة الجديدة لتبدأ بالعمل على ذلك باكراً. (كوين العرب CoinAlarab) يمكنك متابعة أخبار الكريبتو لترى كيف يتفاعل السوق مع الأخبار الجيدة أو السيئة. (ضمن أرض الكريبتو تؤثر الأخبار بشكل كبير على السعر، أكثر بكثير من عملية تداول الأسهم العادية) أو يمكنك أن تتعلم قراءة الرسوم البيانية وتقلبات الأسعار، الأمر الذي يعتبر تخصصياً بعض الشيء.

يمكنك أن ترى بأني أملك ميزة غير عادلة. لقد قمت بتداول الأسهم الرخيصة لأكثر من 10 أعوام. هل سبق لك وأن سمعت شخصاً يقول بأن التداول محفوف بالمخاطر، وأنه غالباً ما سيفقدك كل ما تستخدمه من أموال؟ وأن الأسهم الرخيصة هي الأسهم الأكثر خطورة، وتنطوي على جميع الحيل؟ حسناً، صحيح بأن الأسهم الرخيصة تكون خادعة جداً على الأغلب وهناك الكثير من التقلبات، الانقسامات وأنشطة تقوم بها الشركات في الظل. لكني نجحت بتداول الأسهم الرخيصة لأكثر من عشر سنوات، وفي الواقع فإني أحب تداولها، حيث أتطلع لضرب الأسواق كل يوم. كما أنني غالباً ما أقلق من عطلة نهاية الأسبوع حيث يغلق السوق ولا يعد لدي المال لصنع لعبة فيديو 🙁

حسناً احزر ماذا؟ إن تجارة الكريبتو تتشابه تقريباً مع تداول الأسهم الرخيصة.. باستثناء أنه يتم تداولها خلال 7 أيام في الأسبوع ويكاد ينعدم وجود العمولات. إنني أدفع أكثر من 15000 دولار سنوياً على العمولات وذلك لصالح الوسيط الذي أتعامل معه، 5 $ قبل و5$ بعد عملية التداول. ولكن مع الكريبتو، فإن العمولات صغيرة جداً تكاد لا تلاحظ وجودها. حسناً، ماذا عن برامج التداول؟ ألا أستطيع استخدام برامج التداول المتطورة للعثور على فرص تجارية جيدة ولقراءة الرسوم البيانية؟ هذا ما أعتقده، ولكن في أرض الكريبتو فإننا نمتلك برامج تداول متطورة أيضاً: إنني أقوم بالتداول باستخدام كوينيغي Coinigy حيث يسمح لك بربط برنامج التداول مباشرة مع عملة التبادل. ومن ثم تستطيع التداول مباشرة باستخدام الرسوم البيانية كما تستطيع اتخاذ قرار تداول سريع بشأن العديد من التبادلات باستخدام منصة التداول فقط. إنني أوصي بتلك البرامج فعلاً.

ما هي خدعة التداول الناجحة إذاً؟؟؟ ما هي الصيغة السحرية للتجارة؟؟ هذا ما يريد الجميع معرفته… ما هو السر الكبير الذي سيحول حساب 300 $ إلى 50000 $ خلال سنة؟؟ في الواقع، ليس أمراً صعباً.. عليك أن تتعلم قراءة المخططات بالطريقة التي أفعلها … لقد قمت بتعليم عدد قليل من الأصدقاء على التجارة في السنوات السابقة. فكثيراً ما كانوا يجلسون في مكتبي خلال النهار ليشاهدوني أثناء التداول، ويقومون بطرح الأسئلة والتعلم من الأمثلة الحية أمامهم. ومع ذلك، فإني لا أعمل في مجال التدريس، إني متداول حقيقي بدوام كامل. أحب أن أحصل على أموالي من الأسواق. ولا أريد أن يكون لدي غرفة ممتلئة بالأشخاص الذين يشاهدونني أثناء تنفيذ الصفقات كل يوم ليقوموا بتشتيتي بأسئلتهم.

إن التداول ليس بالأمر المستعصي على الفهم، وفي الواقع فإن كل ما تحتاجه هو قراءة الرسم البياني والسيطرة على مشاعرك. كل الأشخاص الآخرين يقومون بالبيع والشراء، الرد على الأخبار أو الإشاعات أو بعض تقلبات السعر أو تلميحات الأصدقاء أو.. أو.. فمن يدري، يمكن أن يكون ذلك عبارة عن مزيج من الأشياء.. ولكن هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن كل ذلك مكتوب على الرسم البياني وإذا تعلمت قراءته فإن تستطيع أن تبدأ بمضاعفة أموالك بسهولة.

هناك بعض المزايا الحقيقية لتبادل عملات الكريبتو:

– السوق مفتوحة خلال 24 ساعة و7 أيام في الأسبوع

– برنامج التداول فيCoinigy رائع وذو ثمن قليل للاستخدام

– المخططات بسيطة أكثر من مخططات سوق الأسهم العادية

– يمكنك فتح حساب والبدء في التداول بأي مبلغ حتى لو كان 10 $

لديك عنوان موقع كوين العرب، لنقوم بإرشادك ومساعدتك على تعلم حيل التداول

 

التعليقات مغلقة.