لعبة الإثريوم “هرة التشفير” الآن تمتلك منافسين جدد

بعض الأشخاص لا يولون اهتمامًا كبيرًا لألعاب القطط الرقمية.

وعلى الرغم أن أشهر تطبيقات الإثريوم المتعلقة بتلك القطط هو “قطة التشفير” إلا أنه مؤخرًا بدأ يشهد منافسة من قبل مشاريع جديدة تسعى إلى اصدار الرمز التجاري الخاص بها على البلوكشين، مثل الزومبي “الموتى الأحياء”، مشاهير التشفير، وغيرها الكثير من التطبيقات المشابهة؟

في وقت سابق من الأسبوع الحالي تم رصد ما يزيد عن 10 مليون دولار من الإثير المستخدمة في ألعاب الإثريوم حسب التقارير التي صرحت بها “داب ريدر”.

في حال كانت 2017 هي سنة العملة الرقمية الأولية “الإيكو – ICO” فيمكن القول أن عام 2018 سيكون عام الألعاب المشفرة الخاصة بالإثريوم.

وقد قال مطور الدول المشفرة “سيمون باول” في تصريحة إلى كوين ديسك :

“إن القطط الرقمية الخاصة بالإثريوم تعتبر من أكثر الألعاب التي حصلت على قدر كبير من الاهتمام منذ طرحها في الـسواق”.

الآن نحن نعتبر في عام الجنون بالألعاب الرقمية المشفرة، وفيما يلي مجموعة من هم الألعاب الرقمية المشفرة:

البلدان المشفرة

اليوم تعتبر لعبة البلدان المشفرة ولأول مرة أعلى لعبة إثريوم في جذب الاهتمام وصنع المال.

تسمح هذه اللعبة للمستخدمين بشراء البلدان المتواجدة على الخريطة الرقمية، وعندما يقوم لاعب آخر بعرض سعر أعلى لهذه الدولة الرقمية تتحول إلى سيطرته وتصبح ملكه هو ومن ثم يستفيد المالك السابق لها بأرباح عملية الشراء تلك.

تفوقت هذه اللعبة على لعبة الهرة الرقمية فقد حققت 3576851 إثير مقارنة بما حققته الأخيرة وهو 155116 إثير.

مشاهير التشفير

هذه اللعبة تشبه كثيرًا لعبة تشفير أخرى وهو “تشفير جميع النجوم” ولكنها لا تسعدك فقط في المتاجرة في عمليات التشفير من خلال استخدام اسماء المشاهير مثل الأخيرة، ولكنها لا تقتصر على مشاهير عالم التشفير فقط، ولكنها تساعدك في استخدام اسماء المشاهير في جميع المجالات حول العالم.

وعلى الرغم من كون هذه اللعبة تتفوق على ألعاب التشفير الأخرى في احتوائها على الكثير من الخيارات إلا أن أصولها حتى الآن ليست مرتفعة.

المصدر

التعليقات مغلقة.