ماركت ووتش تبدأ في تتبع تحركات لثمانية عملات مشفرة جديدة

تناقلت الأخبار يوم الأربعاء أن ماركت ووتش وهي وحدة نشر الأخبار في مجموعة Dow Jones Media Group من المقرر أن تبدأ عملها الجديد في تتبع تحركات السوق لثمانية عملات رقمية مشفرة إضافية.

صرحت شركة “دو جونز” يوم الأربعاء المنقضي أنها على رأس أداة تتبع البيتكوين، وأن وحدة نشر الأخبار الخاصة بها ماركت ووتش سوف تعرض الكثير من المعلومات المتعلقة بالإثير، والـXRP، نقود وأسعار البيتكوين، هذا بالإضافة إلى الـ litecoin ، ether classic ، monero ، dash و zcash، ومن الجدير بالذكر أن موقع الويب هذا يقوم بتتبع سعر البيتكوين منذ عام 2014.

من المتوقع أن تقوم هذه الخدمة الجديدة بنشر الكثير من عروض الأسعار وعروض العملة الأولية في الوقت الفعلي لكل من الدولار الأمريكي واليورو، وهذا بالإضافة إلى عرض اتجاهات الأسعار التاريخية للحصول على قيم العملات المشفرة من خلال استخدام قاعدة البيانات الخاصة بالعملات الرقمية وتبادلها الموجودة في البورصة.

وقد جاء على لسان “دان شار” المدير العام في ماركت ووتش في بيان له:

” “لا شك في أن قرّاءنا ، بصفتهم المستثمرين الأكثر حنكة في العالم ، يراقبون العملة الرقمية ويسعدنا أن نوسع نطاق تتبعنا في الوقت الفعلي لما مجموعه 9 عملات رقمية  في كل من اليورو والدولار الأمريكي ، بمساعدة كراكين”.

وقد قامت مجموعة داو جونز ميديا بعمل تحليل للبلوكشين في الأيام الأخيرة، وهذا الأمر يعبر عن اهتمامًا واسعًا بالتكنولوجيا داخل الشركة بعد عروضها في ماركت ووتش.

هذا وقد قالت “دو جونز” الأسبوع الماضي أنها تعمل حاليًا مع شركة “برايفت للإنترنت” التي تتعامل مع الخصوصية في بدء التشغيل من أجل تجريب منصة البلوكشين.

المصدر

 

التعليقات مغلقة.