مقابلة مع رجل الأعمال الذي منح ريتشارد برانسون وبيل كلينتون أول بيتكوين لهم

الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال في سوق التشفير لا يهتمون فقط بكيفية تجميع المال والربح من العملات الرقمية ولكنهم يدركون حق الإدراك أن أولى خطوات النجاح في هذا المجال هو الإلمام بكل المعلومات المتعلقة به ودراسته بشكل أوضح عن كثب، وفي حال كنت واحدًا من المستثمرين في هذا السوق أو على الأقل مطلع على أخبار البيتكوين فلابد أنك تساءلت عن صاحب العملة الأولى، ومن أعطى شخصية مثل بيل كلينتون عملته الأولى من البيتكوين.

شارك روسكاك في أول عرض للعملة الأولى في عام 2013 وكانت مشاركته هذه قبل أن يكون هذا المصطلح موجودًا من الأساس، ويقول مات روساك وهو شخص كان قد سبق له العمل من قبل كرائد في مجال التكنولوجيا حتى أنه شارك في تأسيس بعض شركات البرمجيات:

“لقد كنت محظوظًا جدًا ودخلت هذا المجال في وقتٍ مبكرٍ للغاية”.

دخل روسكاك المجال كصاحب رأسمال مغامر في شركات مثل “سيلكرود إيكويتي” فشارك في تسوية رسوم SEC من التداول الداخلي، كما ساهم كصاحب رأس مال في الأسهم الخاصة بشركة Advent International الموجودة في المملكة المتحدة.

في عام 2013 انتقل روسكاك ليصبح شريكًا محدودًا في صندوق بلوكشين كابيتال الأول المتواجد في سان فرانسيسكو، ونجح في الاستثمار في الكثير من العملات الرقمية بما فيها الكوين بيز والكراكان والـBTCC.

يهتم روسكاك بالعملات الرقمية وسوق التشفير لدرجة أنه ينفق الكثير من الأموال من أجل الحديث عن هذه الأمور فقد نظم عشاء لمجموعة مكونة من 40 فردًا من نجوم المجتمع وأنفق مئات الدولارات على شرائح اللحم والنبيذ التي قدمت للضيوف من أجل الحديث عن عالم التشفير.

يبحث روسكاك دائمًا عن المستثمرين في عالم التشفير، ويقول هذا الرجل البالغ من العمر 45 عامًا فقط أنه هو من أعطى كلًا من ريتشارد برانسون وبيل كلينتون أول بيتكوين لهم.

المصدر

التعليقات مغلقة.