هواوي تقدم أول تطبيق لمحفظة العملات المشفرة على أحدث هواتفها الذكية

تعمل الآن شركة هواوي الخاصة بالاتصالات الصينية ومصنعة الهواتف الذكية المشهورة على إطلاق تطبيق خاص بالعملات المشفرة على متاجر التطبيقات لأحدث هواتفها الذكية الذي تم إطلاقه مؤخرًا وهذا بالشراكة مع موقع BTC.COM.

من المعروف أن موقع BTC.COM يمتلك شركة التعدين العملاقة المعروفة باسم “BITMAN”، وحاليًا يعمل على تعقب تعدين العملات الرقمية وتعقب المعلومات كما تقدم الكثير من خدمات محافظ النقود الرقمية، هذا وقد قال نائب رئيس الموقع “اليخاندرو دي لاتوري” أن تطبيق المحفظة الجديدة سوف يظهر على متاجر تطبيقات هواتف شركة هواوي وهو متجر APP GALLARY، والذي تم إطلاقه في شهر مارس الماضي.

من الجدير بالذكر أن متجر APP GALLARY في الوقت الحالي متاح لعملاء الشركة من خلال تثبيت مسبق على أحدث أجهزة هواوي، ولكن من المتوقع أن يتم طرحه من أجل الإصدارات الأقدم في  الربع الثاني من العام الجاري، ولكن على الرغم من كل هذا لا يزال هناك المزيد من الجهد المبزول من أجل تعزيز دعم محفظة العملات هذه لتكون مثالية، ومن المرجح أن يتم فتح خدمات العملات الرقمية إلى قاعدة مستخدمين ضخمة.

وكما جاء على لسان نائب رئيس شركة هواوي لخدمات الموبايل “جيمي غونزالو:

“لقد استطاعت  العملات الرقمية أن تحتل حيزًا كبيرًا  في الآونة الأخيرة على اهتمام البشر مما ساعد على زيادة فهمهم وتقبلهم للاقتصاد الرقمي على نطاق واسع … ونتوقع أن نشهد نمواً هائلاً في عادات التبني للعملات المشفرة العالمية في المستقبل القريب”.

وقد جاء اهتمام شركة هواوي بالعملات الرقمية ومشاركتها في عمل هذا التطبيق في وقت تتجه فيه أغلب شركات التكنولوجيا العملاقة للاهتمام بالبلوكشين سعيًا نحو التطور.

المصدر

 

التعليقات مغلقة.