ويسترن يونيون تختبر الريبل والـXPR من أجل تحويل الأموال

تدخل وسترن يونيون ضمن قائمة كبيرة وفي تزايد مستمر من الشركات والمؤسسات المالية التي تستخدم البلوكشين الخاص بالريبل في تحويل وتداول الأموال، فالآن تعمد ويسترن يونيون على استخدام هذه المنصة في خدمة تحويل الأموال بشكل عالمي.

وقد صرح الرئيس التنفيذي للشركة ” حكمت ارسيك” للمحللين أثناء دعوة الشركة الخاصة بأرباحها الثلاثاء الماضي، أن الشركة في الوقت الحالي تعمل على اختبار وتجربة الريبل في تحسين سوق المال، تسوية المعاملات، وبجانب اختبار الريبل من أجل هذه الأغراض، تعمل الشركة كذلك على اختبار XRP.

كل التصريحات التي أدلى بها “حكمت ارسيك” جاءت بعد شهر من اعلان الريبل لتعادلها مع شركة مونيجرام المنافس لشركة ويسترن يونيون.

تستخدم الشركة “ويسترن يونيون” وحدات XRP بدفعات كبيرة في الريبل، كما أنها تشكك في ضرورة وجود بنوك لتحويل الأموال من خلالها.

في الوقت الذي تهتم فيه الكثير من الشركات والبنوك باستخدام برنامج بلوكشين الريبل المعروف باسم XCURRENT من أجل القيام بعمليات تحوي الأموال الخاصة بهم، ولكن قلة قليلة منهم من تستخدم XRAPID المدمج مع الريبل في هذه التحويلات.

اعتماد البنوك للـXRP يعتبر أمرًا هامًا للغاية في للقيام بعمليات نمو متتالية في سوق المال.

كانت تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة ويسترن يونيون عن الريبل ردًا عن أحد الأسئلة الموجهة له بخصوص تطبيقات العملات المشفرة المستخدمة في عمليات تحويل الأموال.

ففي تقرير الأرباح للشركة سأله أحد المحللين وهو “جيمس فريمان” :

” إن التكنولوجيا الريب مازالت تبحث عن مسار صحيح لها، فهل ترى استخدام حقيقي لها في مجال تحويل الأمال؟”

وبالنسبة لرد “حكمت ارسيك” عن هذا السؤال فقد قال:

” لسوء الحظ، فإن التحويل في بعض الحالات يكون مشوهًا وخطرًا قليلًا وحتى أنه وقتها يتم اطلاق لفظ DRIBBLE  عليها بدلًا من RIBBLE “ريبل”.

هذا وقد قال “غارلينوس” عن اختبارات ويسترن يونيون تلك أن:

” الريبل والـXRP هي الحل الأرخص لتسريع وتحسين عمليات تحويل الأموال؛ فهي أسرع من أنظمة SWIFT القديمة للتحويل، وحتى أسرع من البيتكوين”.

المصدر

التعليقات مغلقة.