قابل “ذئب التشفير” المراهق القادم من أوهايو استخدم كل مدخراته حتى يصبح مليونير العملات الرقمية

قام “ايدي زيلان” البالغ من العمر 18 عامًا باستثمار كافة مدخراته في مجال التشفير والعملات الرقمية، وقال زيلان أنه عندما كان في الخامسة عشر من عمره استطاع أن يحقق من هذا المجال أرباحًا تساوي مليون دولار.

استغل “ايدي” الثلاث سنوات الماضية في دراسة العملات الرقمية، والآن يعمل في مجال تقديم الاستشارات الخاصة بالعملات الرقمية.

دخل “ايدي” مجال الاستثمار في العملات الرقمية وهو في سن الخامسة عشر، وهى سن صغيرة للغاية تمنعه من امتلاك حسابًا في أي منصة من منصات التداول، وهذا ما يجعل كل المستخدمين على هذه المنصات بحاجة للانتظار لبلوغ الثامنة عشر ليمتلك حسابًا حقيقيًا بها.

ولكن “ايدي” لم يدع هذا الأمر يوقفه  فقد قام بالتغلب على هذه الشروط وقام بفتح حساب على منصة كوين بيز، ومنصة أخرى تسمى كراكين.

يشرح “ايدي” خوفه في بادئ الأمر من وضع جميع مدخراته في هذا المجال ومن ثم خسارته، وخاصةً أن العملات الرقمية كانت في بداية انتشارها حتى أنه سمع عنها لأول مرة في إشارة لها داخل أحد مواقع تجارة المخدرات، بدأ “ايدي” استثماره في العملات الرقمية بالتحديد في عام 2015، وحينها وجد بعض الموارد الموثوقة القليلة التي تقدم المشورة عن كيفية الاستثمار في العملات الرقمية.

وفي إحدى المقابلات التي خضع لها إيدي مع صحيفة بيزنيس انسيدر قال:

“في الوقت الذي استثمرت فيه في هذا المجال، لم يكن هناك الكثير من المستثمرين المعروفين، ولم يتواجد أي شرح عن طريقة الاستثمار على اليوتيوب، فلم أجد شخصًا اتعلم منه، وكان حقيقي من الصعب أن أعلم نفسي بنفسي في هذا المجال الجديد”.

ربح زيلان 10 دولارات من أول استثمار له في العملات الرقمية بقيمة 100 دولار وهذا بعد ساعات قليلة من استثماره، وعلى الرغم من كون هذا الربح لا يعد بالأمر الكثير إلا أنه كن أمرًا مذهلًا بالنسبة له.

حتى أنه يقول:

” في اليوم التالي قمت بوضع المزيد من النقود وهذه المرة كانت حوالي ألف دولار، وبعد أسبوع أضفت 5000 آلاف دولار، وبعده أضفت 6000 آلاف دولار”.

حصل زيلان على مدخراته هذا من إعطاء دروس في رياضة التنس، وكان مجموعها 12 ألف دولار، ولكنه خاطر بكل هذه الأموال واستثمرها في العملات الرقمية.

ولكن لم تمر سوى بضعة أشهر حتى بدأت ارباح زيلان تتزايد، وفي الوقت نفسه كان يدرس العملات الرقمية أكثر ويقضي ساعات طويلة في منتديات التشفير والدردشة مع المستثمرين.

في غضون سنة كان الاستثمار الخاص بـ “ايدي” في تزايد حتى وصلت قيمة محفظته إلى 350.000 دولار.

المصدر

التعليقات مغلقة.