سعر الـNEO ينزف بنسبة 40% في نهاية أغسطس ضمن أسوأ أكبر عملية تشفير

وضحت الكثير من التقارير أنه من المحتمل أن يكون الأداء السيء للأسهم الخاصة بالـNEO قد تسببت في زيادة القبضة القوية للسهم على السوق، انخفض السهم بنسبة 39.6%  في شهر أغسطس المنصرم، وتعتبر عملة الـ نيو حتى الآن هي أكثر عملة تعرضت للخسارة من حيث القيمة السوقية من أصل أكبر 25 عملة رقمية في السوق.

على مدار الشهر الماضي تعرضت أكبر 14 عملة رقمية في السوق إلى ضربة كبيرة بسبب رفض هيئة الأوراق المالية والبورصات للصناديق المتعددة التي يتم تداولها داخل البوركين ETFs.

ومن الهام الإشارة إلى أن السعر السوقي الكلي لكافة العملات المشفرة الموجودة في السوق والتي كانت تعطي ما يزيد عن مئة مليار دولار في أسبوعين من شهر أغسطس فقط، وهذا بعد أن كان هذا المقياس لا يقل عن 200 مليار دولار بحيث تكون هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها منذ أكثر من ثمانية أشهر، وعلى الجانب الأخر كان هناك بعض العملات الرقمية التي تسجل أدنى قيمة شهرية لها ووصلت لقيم أقل من 14 ونصف دولار.

ولكن على الرغم من كل هذا تمكن الـ نيو من تحقيق عودة كبيرة في آخر أسبوعين من شهر أغسطس وتمكن من استعادة ما يصل إلى 40 مليار دولار من القيمة التي فقدها في السوق من قبل.

الخاسر الشهري

 

الأداء الشهري: -39.62 %

أعلى مستوى على الإطلاق: 162،11 دولار.

سعر الإغلاق في 31 أغسطس: 31.73 دولار.

سعر السوق الحالي: 19،16 دولار.

الترتيب حسب القيمة السوقية: 15

واجهت عملة الـ نيو الرقمية الكثير من المشاكل في شهر أغسطس بسبب الأداء دون المستوى الذي سجلته في شهر يوليو حيث انخفض سعرها أكثر من 40% من قيمتها الإجمالي، ولكن على الرغم من هذا وفي خضم ظروف ذروة البيع على المدى القصير فلم يظل هناك سوى القليل من أجل محاولتها لاستعادة الوضع.

 

المصدر

التعليقات مغلقة.