المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة تويتر: نحن ندعم البيتكوين، إنها الطريق لحصول الجميع على الكثير من الأرباح

مؤخرًا أعلنت إدارة فيسبوك فرض سياسة جديدة تحظر تداول إعلانات البيتكوين وسوق التشفير عليها، ولكن هذه السياسة لم ترعاها جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فعلى عكس الفيسبوك، تويتر قررت توجيه دعمها نحو البيتكوين والعملات المشفرة بكل قوة، فمنذ لحظات قليلة قامت الشركة بإعلان دعمها الكامل للبيتكوين وهذا ما اتضح في تغريدة رئيس شركة تويتر التنفيذي “جاك دورسي” والذي قال فيها: ” نحن ندعم البيتكوين لأننا نرى أنها الطريق والمسار الصحيح لوصول الجميع إلى أكبر قدر من الربح المالي”.

” الشراء الفوري للبيتكوين أو البيع في حال لم تكن تريد الاحتفاظ بها لحين ارتفاع قيمتها هو أمر متاح الآن لمعظم عملاء التطبيقات النقدية، ونحن نؤيد ونؤمن بالبيتكوين؛ وهذا كوننا نرى أنها مسار طويل الأجل وصحيح نحو الحصول على أكبر قدر ممكن من الربح المادي، وهذه مجرد خطوة صغيرة”. وهذا ما داء في تغريدة دورسي.

على الرغم من كون كل هذه الأمور حصلنا عليه من تغريدات واحدة لدورسي إلا أنها استطاعت أن تجعل كلًا من الرئيس التنفيذي لتويتر والرئيس التنفيذ للفيسبوك “مارك زوكربيرج” في اتجاهين مختلفين وهذا بعدما أعلن زوكربيرج اعتراضه الشديد على التشفير وعلى جيل بأكمله ممن يؤمنون بالعملات الرقمية ويدمنون التعامل بها.

ولكن على الرغم من اختلاف شركات مواقع التواصل الاجتماعي حول الإيمان بالبيتكوين وعملات التشفير من عدمه إلا أن التشفير وتداول العملات الرقمية مازال مستمرًا حتى وقتنا هذا، فيوجد ما يزيد عن 40 مليون شخص يستخدمون تطبيقات العملات المشفرة ويعقدون الكثير من الصفقات والمعاملات التجارية باستخدامها، ومازلنا لا ندري ما إذا كانت مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى سوف تعلن موقفها من البيتكوين والتشفير قريبًا أم لا؟

المصدر

التعليقات مغلقة.