شركة تكنولوجيا المال “موجو” تخطط لإطلاق منشأة تنقيب للبيتكوين داخل كولومبيا البريطانية

أعلنت شركة موجو لتكنولوجيا المال هذا الأسبوع عن انشاء شركة جديدة تابعة لها تعرف باسم “موجو بلوكشين”، هدف شركة تكنولوجيا المال من إنشاء الشركة التابعة هو دمج تكنولوجيا البلوكشين والتقنيات المستخدمة فيه مع تقنيات الشركة من أجل تأسيس منشأة تعدين للبيتكوين في كولومبيا.

موجو المالية تؤسس منشأة لتعدين البيتكوين مدمجة مع تقنيات وحلول البلوكشين

ترى شركة تكنولوجيا المال “موجو” أن العملات الرقمية هي المستقبل، وهذا الأمر هو ما جعلها توجه أحدث مشاريعها إلى تعدين البيتكوين، قامت شركة بوجو بعقد شراكة وتحالف مع شركة DMG المتواجدة في فانكوفر وسبب التحالف هو امتلاك الشركتين نفس التوجهات تجاه اطلاق التعدين داخل كولومبيا البريطانية، وقد صرحت شركة “موجو” أنها تستعد لتأجير ألف آلة حفر للبيتكوين، وتتوقع الشركة أن يكون المكان جاهز للبدء في العمل مع نهاية فصل الربيع للعام الجاري.

وفي إحدى تصريحات شركة “موجو”:

“نحن متحمسون للعمل مع شرطة DMG بسبب تجربتها واسعة النطاق في التعدين للبيتكوين”، وقال الرئيس التنفيذي للشركة التابعة “موجو بلوكشين” (جريج فيلر): ” نحن نعتقد أن حصولنا على عرض لتعدين العملات الرقمية مثل البيتكوين أمرًا هامًا لزيادة كفاءة عملنا في مجال البلوكشين”.

اطلاق منشأة التعدين وشركة موجو للتشفير يهدف إلى جعل العملات الرقمية سهلة الوصول إلى المواطنين الكنديين

من المتوقع أن يتم الحفاظ على منصات التعدين من خلال شركة DMG، وقد وضحت شركة “موجو” أن الشركة الجديدة مجرد البداية التي تسمح للمواطنين الكنديين من شراء وبيع وتداول البيتكوين بكل سهولة عن طريق حساباتهم داخل شركة موجو، ووضحت DMG أن تحالفها مع شركة تكنولوجيا المال موجو سوف يزيد من إمكانية وصول العملات الرقمية إلى المواطنين الكنديين بكل سهولة.

صرح الرئيس التنفيذي لشركة DMG “دان ريتزيك” أن شركة موجو الآن في وضع جديد يجعلها تساعد في جعل العملات الرقمية في متناول جميع المواطنين الكنديين هذا وقد تواصل “دان” مع news.Bitcoin.com عن الطريقة التي يمكن للشركات استخدامها للبدء في التعدين داخل كندا.

المصدر

التعليقات مغلقة.