مهووس البيتكوين يجد كهفًا لم يكتشف بعد ويطلق عليه اسم ساتوشي

القليل من الأشخاص سوف يتعجبون من الأمور الغير مكتشفة من قبل والتي بدأت في الظهور في الوقت الحالي، وعندما يكونون هم المكتشفين لها سوف تغمرهم سعادة بالغة وسيكون من دواعي سرورهم تسمية ما اكتشفوه، وهذا الأمر هو ما حدث لـ “جوريد توريتشيا” وفريق الاستكشاف الذي يعمل معه أثناء تواجدهم في رحلة استكشاف داخل غابة بابوا الموجودة في غينيا الجديدة، عندا اكتشفوا كهفًا جديدًا واسموه ساتوشي، ولكن لماذا هذا الاسم؟

البلوكشين في مواجهة الروكشين

واجه جوريد توريتشيا، اندريا فيليسي، وماوريتسيو بوتينلي في الشهر الماضي انفصالًا عن الاطلاع على سعر البيتكوين والعملات المشفرة، وفي العاشر من شهر ديسمبر الماضي اتجه هؤلاء الثلاثة للبدأ في رحلتهم الاستكشافية داخل غابات بابو المطيرة الموجودة في غينيا الجديدة، والمعروف أن هذه المنطقة الواقعة في جنوب غرب المحيط الهادئ وشمال استراليا ويحدها من الشرق اندونيسيا تتمتع بتنوع بيولوجي كبير.

وأثناء رحلة هؤلاء المستكشفين الثلاثة استمتعوا برؤية الكثير من المناطق الجذابة والساحرة والطبيعة الخلابة داخل الغابة، ولك تكن هذه رحلتهم الاستكشافية الأولى فقد قاموا بالعديد من الرحلات المماثلة ولكنها كانت رحلتهم الأكثر طموحًا وغموضًا حتى هذا الوقت، وأثناء استمرار هؤلاء الباحثين في رحلتهم وجدوا أن الصخور في غابة بابو قد شكلة كهفًا غريبًا في قلب الغابة.

وكان هذا الكهف يستخدم من قبل سكان غابة بابو غينيا الجديدة في اصطياد الثعالب وهذا حسب ما صرح به جوديو لموقع نيوز. بيتكوين. كوم، ويتميز هذا الكهف بأبعاده الضخمة 120 × 80 × 50 مترًا، ويمر أسفل الكهف نهرًا واسعًا، وبسبب التكوينات الصخرية للكهف تم تسميته باسم وادي البلوكشين.

داخل مغارة ساتوشي

بعد أن استمر المستكشفي الثلاثة في رحلتهم داخل هذه الغابة المطيرة والتي تعد من أكثر الأماكن النائية الموجودة في العالم، وأثناء رؤيتهم للكثير من المناظر التي لم يرونها من قبل، وبعد مرورهم على وادي البلوكشين وجدوا أنفسهم أمام كهفًا يعد هو الأكبر على الإطلاق.

ويقول جويدو عن هذا الكهف:

 ” من الممارسات الشائعة تسمية الكهوف الجديدة بأسماء أشخاص مهمين” ، ” ولم يكن هناك مثل ساتوشي” حسبما قال جويدو، فلقد كان هناك اسمًا واحدًا فقط يتردد على لسانه عند اكتشاف الكهف وهو ساتوشي، ومن هنا جاءت ولادة هذا الكهف “كهف ساوتشي”.

بدأ جويدو معرفته بعالم البلوكشين وعملة البيتكوين في عام 2013 بالتحديد، وكمعظم الأشخاص بعد البدأ في انتشار هذه العملة بدأ يهتم بالتكنولوجيا عن طريق المساهمة في واحدة من منصات التمويل الاجتماعي، وكان الهدف من هذه المنصة هو تقديم المساعدات المادية لضحايا الزلزال الشهير في إيطاليا.

يقول المستكشفين الثلاثة أنهم قضوا  ما يزيد عن 30 يومًا في اقليم فلوبا، استطاعوا خلالها استكشاف 4 كم من الكهوف، وقطع 60 كم داخل الغابات المطيرة.

منصة البلوكشين التي تم إنشائها بواسطة ساتوشي ناكاموتو على الرغم من كونها غير مستخدمها حاليًا، ولكن بفضل هؤلاء المستكشفين سوف يظل اسم ساتوشي يذكر دائمًا ولمدة آلاف السنين بسبب كهف ساتوشي هذا.

المصدر

التعليقات مغلقة.