روبنهود يزيل الرسوم المفروضة على تداول وتتبع العملات المشفرة

الآن أصبح بمقدورك تداول العملات المشفرة، بيعها وشرائها وكل هذا بدون دفع أي عمولة، تعطيك روبنهود الفرصة لشراء وبيع البيتكوين والإثريوم دون دفع أية رسوم إضافية وهذا ابتداءً من فبراير القادم، ومن اليوم سوف تسمح روبنهود للمستخدمين وجميع عملائها بتتبع الأسعار، ومعرفة الأخبار الخاصة بالعملتين المذكورتين و14 عملة أخرى من أهم العملات المشفرة بما فيهم الريبل ، واللايت كوين.

“نحن نخطط لتشغيل هذه الأعمال على أساس التعادل دون التخطيط للاستفادة منها في المستقبل”

وكما جاء على لسان المؤسس المشارك لروبنهود “فلاد تينيف”: “قيمة روبنهود في التشفير تكمن في تنامي قاعدة عملائنا وتقديم خدمة أفضل للعملاء الحاليين”.

وتسعى روبنهود من خلال فكرتها هذه إلى التوسع في قاعدة عملائها وزيادتها بنحو 3 ملايين مستخدم، كما أنه ستزيد من شرعية استخدام العملات المشفرة في العالم بشكل جنوني.

في الوقت الحالي تعتمد الكثير من الشركات الناشئة ورجال الأعمال المبتدئين على التشفير، ولكن نجاح هذا الأمر قد يكون مشكوكًا فيه، ولكن بالنسبة إلى روبنهود والتي تتواجد في السوق منذ خمسة سنوات فقد استطاعت استثمار 176 مليون دولار ورحولتهم حاليًا إلى 1.3 مليار دولار من التشفير، مما يعني وجود فائدة كبيرة من التشفير والاستثمار فيه على المدى الطويل.

وبالنسبة لطريقة عمل روبنهود: فبمقدورك أن تنقل ما يصل إلى 1000 دولار من حسابك المصرفي المتصل بها وأكثر من هذا في حال كنت تمتلك بطاقة عضوية ذهبية، وكل هذا مع إمكانية نقل أموال إضافية أخرى عبر ابطء نقل للـACH، وقسم التشفير المتواجد داخل روبنهود بالكامل على غرار تصميم 80S.

عندما تقوم بعملية شراء أو بيع لأي عملة مشفرة، فإن روبنهود تعرض لك السعر التقديري لهذه العملية كما أنها تربطك مع الكثير من أماكن التداول وتبادل العملات حتى تصل إلى أقل سعر لشراء العمل، وهذا الأمر يستخدم من أجل تحسين عمليات التداول وتسجيل أفضل الأسعار مع مرور الوقت، تساعد روبنهود مستخدميها على مواجهة تغيرات وتقلبات سوق العملات المشفرة وهذا من خلال وضع طوق حول التجارة الخاصة بهم فلا يمكنهم تنفيذها بسعر غير السعر المقدر.

عندما يرتقع سعر العملة أو ينخفض، فإن ربنهود تعطيك الفرصة لوضع مجموعة من الأوامر لتحديد سعر الذي تستطيع الشراء أو البيع به بشكل تلقائي، من خلال روبنهود تستطيع تتبع قائمة كاملة من العملات المشفرة ومنها البيتكوين، الإثريوم، الريبل، وغيرها الكثير.

المصدر

التعليقات مغلقة.